خدمة التقرير شهري تعزز من اطلاع أصحاب الأعمال على سجلاتهم في الوزارة، وتضمن حصولهم أولاً بأول على كل المعلومات والمؤشرات المتعلقة بمنشآتهم، بالإضافة إلى التنبيهات الاستباقية التي تهمهم في التخطيط واتخاذ التدابير اللازمة
الأسئلة الشائعة
ما هدف التقرير الشهري؟
تهدف خدمة التقرير الشهري للمنشأة الى مشاركة تقرير شهري مفصل لحالة المنشأة مع أصحاب الأعمال حول أداء بيانات منشآتهم. يتم إرسال تقرير تفاعلي شامل شهرياً عبر البريد الإلكتروني لأصحاب المنشآت لإطلاعهم بشكل استباقي على حالة المنشأة في سجلات الوزارة
يمكّن أصحاب العمل من معرفة كل بياناتهم التي تتضمن:
- معلومات عامة (اسم المنشأة- رقم المنشأة-الرقم الموحد -السجل التجاري-العنوان )
- مجموع عدد الموظفين (السعوديين والمقيمين)
- عدد ممثلي المنشأة
- حالة رخص العمل
- المخالفات الموقعة على المنشأة والرسوم ، إن وجدت
- الملاحظات على المنشأة ومصدرها، إن وجدت